Arabic FAQ
Levi avatar
Written by Levi
Updated over a week ago

اختبر جهازك

من فضلك اذهب إلى صفحة اختبار الأجهزة، واتّبع الخطوات لمشاهدة مقطعِ تجربةٍ مجانيّ.

● تستطيع أن تجرّب جهازك للتّأكد من توافقه مع منصّتنا.

● تستطيع التّأكد أيضًا من قدرتك على إتمام عملية الشّراء.

● تحقّق من وصول رسائل تؤكّد عملية الشراء على بريدك الإلكتروني عند إتمام العمليّة.

إذا لم تكن متأكّدًا من توافق جهازك مع منصّة Eventive، فمن فضلك اقرأ الأسئلة المتكرّرة للتّحقق من ذلك.

وإذا لم تجد حلًا لمشكلتك يمكنك التحدّث مباشرةً مع خدمة العملاء.

ما هي متطلّبات التّشغيل؟

تستطيع مشاهدة المحتوى باستخدام أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 7 أو الأنظمة الأحدث، كذلك باستخدام أجهزة ماك التي تعمل بتقنيّة Intel وبنظام

تشغيل macOS 10.12 أو الأحدث. كما أنّك تستطيع أيضًا مشاهدة الأفلام باستخدام الأجهزة اللّوحية التي تعمل بنظام أندرويد وتستخدم متصفح كروم، كذلك عبر أجهزة الآيفون والآيباد باستخدام متصفح سفاري.

إذا كان لديك جهاز Apple TV أو Fire TV أو Roku ، فيمكنك استخدام تطبيقاتنا المخصصة لهذه الأنظمة الأساسية. إذا كان لديك جهاز Chromecast ، فيمكنك الإرسال إليه من Chrome على جهاز الكمبيوتر أو هاتف Android. تعليمات مفصلة أدناه.

ما هي متطلّبات التّشغيل على أجهزة الويندوز؟

ويندوز 7، ويندوز 8.1، ويندوز 10

المتصفّحات المدعومة: غوغل كروم، فايرفوكس، مايكروسوفت إيدج، أوبيرا. كما نلفت انتباهك لأهمّية تحديث متصفحّك لآخر نسخة. وونوّه بأن متصفّح Internet Explorer غير مدعوم.

وإذا لم تجد حلّاً لمشكلتك؛ فيمكنك التحدّث مباشرةً مع خدمة العملاء.

ما هي متطلّبات التشغيل على أجهزة ماك؟

macOS 10.12 أو الأحدث.

المتصفّحات المدعومة: غوغل كروم، فايرفوكس، سفاري، أوبيرا. كما نلفت انتباهك لتحديث متصفّحك لآخر نسخة.

وإذا لم تجد حلّاً لمشكلتك؛ فيمكنك التحدّث مباشرةً مع خدمة العملاء.

ملاحظة مهمة بخصوص iCloud Private Relay: iCloud Private Relay هي ميزة أمان متوفرة على الأجهزة التي تبدأ بـ macOS Monterey (الإصدار 12) والتي لا تتوافق مع مشغل الوسائط Eventive. سيؤدي الوصول إلى فحص مع تمكين iCloud Private Relay إلى ظهور خطأ في القيود الجغرافية.

للوصول إلى الفحص الخاص بك ، يرجى التأكد من إيقاف تشغيل iCloud Private Relay. على جهاز كمبيوتر Mac الخاص بك ، يمكنك إيقاف تشغيل iCloud Private Relay في إعداداتك بالانتقال إلى:

قائمة Apple> تفضيلات النظام ، ثم انقر على معرف Apple. حدد iCloud> Private Relay

هل أستطيع مشاهدة المحتوى باستخدام أجهزة الآيفون/الآيباد؟

بالتّأكيد بإمكانك مشاهدة محتوانا باستخدام متصفّح سفاري على نظام iOS 11.2 أو الأحدث.

ملاحظة مهمة: لا يمكنك استخدام ميزة Screen Mirroring بسبب قيود حماية المحتوى، كما أنه لا يمكنك توصيل سلك HDMI أو غيره من الأسلاك بجهازك، لكن تستطيع الاستعاضة عن ذلك باستخدام ميزة AirPlay أو تطبيقنا الخاص بتلفاز Apple TV لمشاهدة الأفلام على تلفازك.

إذا لم تجد حلّاً لمشكلتك؛ فيمكنك التحدّث مباشرةً مع خدمة العملاء.

ملاحظة مهمة بخصوص iCloud Private Relay: iCloud Private Relay هي ميزة أمان متوفرة على الأجهزة التي تبدأ بـ iOS 15.4 غير المتوافقة مع مشغل الوسائط Eventive. سيؤدي الوصول إلى فحص مع تمكين iCloud Private Relay إلى ظهور خطأ في القيود الجغرافية.

للوصول إلى الفحص الخاص بك ، يرجى التأكد من إيقاف تشغيل iCloud Private Relay. على جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch ، يمكنك إيقاف تشغيل iCloud Private relay في إعداداتك بالانتقال إلى:

الإعدادات> [اسمك]> iCloud> الترحيل الخاص

هل أستطيع مشاهد المحتوى على أجهزة الأندرويد؟

بالتأكيد يمكنك مشاهدة محتوانا باستخدام متصفّح كروم على نظام Android 6.0 أو الأنظمة الأحدث.

أما إذا كنت تريد استخدام خاصّية البثّ Chromecast فستحتاج لمتحكّم Chromecast من الجيل الثالث (3rd Generation) أو الأحدث.

وإذا كنت تريد بثّ المحتوى من جهازك الأندرويد إلى الـChromecast فعليك اتّباع الخطوات التّالية:

● تأكّد أن جهازك الأندرويد والـChromecast متصلان بشبكة الإنترنت اللاسلكية نفسها.

● اضغط على أيقونة "Cast" أسفل اليمين في مشغّل الفيديو. إذا لم تجد الأيقونة، فهذا يعني أن ميزة البثّ غير مدعومة في جهازك.

إذا كنت تريد بثّ المحتوى من الكمبيوتر، فعليك اتّباع الخطوات التّالية:

● افتح المحتوى على متصفّح كروم.

● اضغط على أيقونة "Cast" أسفل اليمين في مشغّل الفيديو. إذا لم تجد الأيقونة، فهذا يعني أن ميزة البثّ غير مدعومة في جهازك.

إذا لم تجد حلّاً لمشكلتك؛ فيمكنك التحدّث مباشرةً مع خدمة العملاء.

كيف يمكنني مشاهدة المحتوى بأعلى دقة ممكنة؟

لعرض المحتوى بأعلى مستويات الدقة المتاحة (بما في ذلك 1080 بكسل بالإضافة إلى 4K / UHD عند توفرها) ، تأكد من استخدام أحد مجموعات المستعرض / الجهاز التالية:

● Safari على macOS

● Edge على Windows

● Safari على iOS

● Chrome على Android

● تطبيق Eventive TV لـ Apple TV أو Roku أو Amazon Fire TV

المتصفحات الأخرى بخلاف هذه ستظل تقدم دقة HD ؛ ومع ذلك ، تسمح المجموعات المذكورة أعلاه بأقصى مستويات جودة البث الآمن.

ما سبب عدم عمل الفيديو بسلاسة أو وجود بعض التّقطيع أثناء العمل؟

نحن نستخدم تقنيّة الجودة المتغيّرة، أي أنّ جودة الفيديو تتكيّف تلقائيًا مع سرعة الاتّصال عندك، فإذا كانت جودة اتّصالك بالإنترنت ضعيفة أو متذبذبة أو ربما كان هناك عدد كبير من الأجهزة الموصولة بشبكتك؛ فقد تُعاني من بعض المشاكل في تشغيل الفيديو. وإذا كان جهازك متّصلاً بشبكة الإنترنت اللاسلكية فجرّب الاقتراب أكثر من الراوتر، أو قم بتوصيل جهازك مباشرةً بالراوتر باستخدام سلك Ethernet.

إذا لم تجد حلّاً لمشكلتك؛ فيمكنك التحدّث مباشرةً مع خدمة العملاء

كيف أستطيع تشغيل الفيلم على التّلفاز؟

إذا كان لديك جهاز Apple TV أو Chromecast (3rd gen أو الأحدث)، أو جهاز تلفاز يدعم تقنيّة AirPlay أو Chromecast؛ فتستطيع ضبط كمبيوترك أو جهازك المحمول أو متصفحّك باستخدام هاتين التّقنيتين لبثّ الفيلم إلى تلفازك، وذلك بفتح البرنامج على Eventive Virtual، ومن ثم استخدام وضعية الشّاشة الكاملة (full-screen) بالضّغط على الأيقونة المخصّصة أسفل اليمين.

وستجد التّعليمات مفصّلة في الأسفل تشرح استخدام تطبيقنا على أجهزة Apple TV أو Roku.

ونودّ إعلامك أن جهاز Chromecast يعمل مع أجهزة أندرويد مختارة، انظر التعليمات أعلاه. كما أن منصّة Eventive لا تتوافق مع أجهزة Chromecast التي تعمل مع أجهزة iOS.

ملاحظة مهمة: لا يمكنك استخدام ميزة Screen Mirroring على أجهزة التّلفاز الذّكيّة وغيرها من الأجهزة بسبب قيود حماية المحتوى. ونودّ الإشارة إلا أن نسبة كبيرة من المتصّفحات الموجودة على أجهزة التّلفاز الذكيّة وغيرها من الأجهزة لا تستطيع تشغيل المحتوى المحميّ.

كما أنّك تستطيع توصيل لابتوب أو جهاز كمبيوتر بتلفازك باستخدام سلك HDMI، باتّباع الخطوات التّالية:

● تأكّد من وجود مسافة تكفي سلك HDMI بين كمبيوترك وتلفازك.

● صِل أحد أطراف السّلك بمنفذ HDMI بتلفازك وتأكّد من رقم المنفذ.

● صِل الطرف الآخر بمنفذ HDMI في كمبيوترك.

● حوّل تلفازك لوضع HDMI مع التأكد من أنّك تستخدم نفس المنفذ الموصول بالكمبيوتر.

● إذا لم يُظهر تلفازك شاشة كمبيوترك تلقائيًا، فربما عليك عمل ذلك يدويًا.

● ولعمل الخطوات السّابقة مع نظام تشغيل ويندوز: اضغط بالزّر الأيمن من الفأرة على سطح المكتب > Display Settings > اختر Detect > اختر Multiple displays> ومنه اختر Duplicate these displays > ومن ثم اضغط Apply.

● ولأجهزة ماك: اذهب إلى Apple Menu > اختر> System Preferences> ثمّ Displays > استمر بالضّغط على أيقونة Option لإظهار أيقونة Detect Displays الذي سيظهر مكان أيقونة Gather Windows > ومن ثم اضغط على Detect Displays مع الاستمرار بالضّغط على Option لتعمل الخدمة كما يجب.

إذا لم تجد حلّاً لمشكلتك؛ فيمكنك التحدّث مباشرةً مع خدمة العملاء

لا شيء يظهر على الشّاشة ولكن الصوت يعمل بصورة طبيعية.

إذا كنت تستخدم شاشةً منفصلة؛ جرّب فصل الشّاشة، فقد تكون المشكلة أن شاشتك لا تدعم تقنيّة التّشفير اللازمة لعرض محتواك بشكلٍ آمن. إذا لم تستطع فصل شاشتك الخارجية وكنت تستخدم متصّفح سفاري أو جهاز ماك؛ فحاول استخدام متصفح كروم. أمّا إذا كنت تستخدم جهازًا محمولاً فجرّب ترك الفيلم لـ15 ثانية. وإذا لم تستفد من الاقتراحات السّابقة؛ فمن فضلك تواصل مباشرةً مع خدمة العملاء بالضّغط على أيقونة التّواصل المباشر مع خدمة العملاء أسفل الصّفحة.

إذا لم تجد حلّاً لمشكلتك؛ فيمكنك التحدّث مباشرةً مع خدمة العملا.

الفيديو لا يعمل! (خطوات عامّة لحلّ المشكلة)

من فضلك تأكّد أنك لا تستخدم شبكةً افتراضيةً خاصّة (VPN) لأن بروتوكولات حماية محتوى Eventive لا تسمح باستخدام أي VPN.

هل أنت متأكّد أنك تستخدم الحساب الصّحيح؟ تحقّق من دخولك إلى حسابك من أعلى يمين نافذة Eventive. عند تسجيلك الدّخول بحسابك، فسيظهر لك دائرة بداخلها الأحرف الأولى من اسم صاحب الحساب، وتستطيع تبديل الحساب بالضّغط على نفس الدّائرة ومن ثم اختيار Sign Out، بعد ذلك قم بتسجيل الدّخول بالحساب الذي تريده إمّا باستخدام بريدك الإلكتروني، أو حساب الفيسبوك.

إذا لم تكن قد دخلت بحسابك فسترى كلمة Login أعلى يمين الشّاشة، قُم بالضّغط على الكلمة والدّخول بالحساب الذي تريده.

يمكنك كذلك الدّخول مباشرةً من النّافذة التي تظهر عندما تضغط على "Unlock Movie" إذا كنت قد قمت بتسجيل الخروج من حسابك سابقًا.

أما إذا كنت ترى شاشةً سوداء فحسب داخل مساحة مشغّل الفيديو، فاضغط من فضلك على مساحة مشغّل الفيديو لرؤية خيارات تشغيل الفيلم.

إذا لم تجد حلّاً لمشكلتك؛ فيمكنك التحدّث مباشرةً مع خدمة العملاء.

كم أَمْلِكُ من الوقت لمشاهدة الفيلم؟

عندما يتم شراء الفيلم سيظهر أمامك الوقت الذي تملكه أسفل أيقونة "Watch Now" على صفحة الفيلم. وبعد البدء بمشاهدة الفيلم سترى المدّة المتبقّية من مدة الفيلم.

إذا لم تجد حلّاً لمشكلتك؛ فيمكنك التحدّث مباشرةً مع خدمة العملاء

هل أستطيع أن أُعيد الفيلم من البداية خلال مشاهدته؟

نعم. لديك كامل الحرّية لمشاهدة الفيلم من أي جزءٍ خلال الفترة المتاحة لك.

اشتريت الفيلم ولكن الموقع يخبرني أنه يجب علي شراؤه من جديد. ماذا أفعل؟

من فضلك تأكّد من استخدامك البريد الإلكتروني أو حساب الفيسبوك الذي استخدمته لشراء البرنامج. تستطيع الدّخول من خلال الضّغط على أيقونة "Login" التي تظهر أعلى يمين الشّاشة، وإذا لم تكن قد سجّلت دخولك فستظهر نافذة تطلب منك الدّخول عند الضّغط على "Unlock Now".

إذا لم تكن تستطع الوصول إلى المحتوى الذي اشتريته فاذهب إلى watch.eventive.org/me للتّأكّد من شرائك البرنامج، إذ يمكنك مشاهدته من هناك.

إذا لم تجد حلّاً لمشكلتك؛ فيمكنك التحدّث مباشرةً مع خدمة العملاء

كيف أجد فيلمي؟

إذا كنت قد اشتريت الفيلم؛ فاذهب إلى مكتبة المحتوى التي تملكها (Content Library) وستجد الفيلم هناك. ويجب تسجيل الدخول إلى الحساب للقيام بهذه العملية.

أمّا إذا كنت تستخدم جهازاً آخرَ؛ فيمكنك رؤية رسالة تأكيد طلبك في بريدك الإلكتروني، وتستطيع الانتقال مباشرةً من هناك لمشاهدة الفيلم بالضّغط على أيقونة "Watch Now".

ويمكنك زيارة صفحة المهرجان أو السّينما المخصّصة لك واختيار الفيلم من هناك. أمّا إذا اشتريت تذكرة من حسابك؛ فسيظهر لك خيار "Watch Now" من صفحة العرض الافتراضيّ.

إذا لم تجد حلّاً لمشكلتك؛ فيمكنك التحدّث مباشرةً مع خدمة العملاء.

كيف أستطيع مشاهدة بثٍّ مباشر؟

إذا اشتريت برنامجًا يحتوي على بثٍّ مباشر فتستطيع مشاهدة البثّ المباشر بالضّغط على الشريط الجانبيّ يمين الشّاشة ومن هناك الضّغط على "Enter Livestream" خلال وقت البثّ، ستجد نافذة فيها عداد تنازليّ يوضّح موعد بداية البثّ.

إذا لم تجد حلّاً لمشكلتك؛ فيمكنك التحدّث مباشرةً مع خدمة العملاء.

هل أستطيع مشاهدة البثّ بعد انتهائه؟

نعم. يتمّ تسجيل البثّ المباشر، ليتاح لمالكي التّذاكر مشاهدته خلال الفترة المخصّصة لهم.

إذا لم تجد حلّاً لمشكلتك؛ فيمكنك التحدّث مباشرةً مع خدمة العملاء.

كيف أستطيع استخدام تطبيق Eventive TV على جهاز Apple TV؟

من فضلك حمّل تطبيق "Eventive TV" من متجر التّطبيقات (يمكنك الدّخول إليه من تلفازك). ويستلزم الأمر أن تملك Apple TV Gen 4 أو الأحدث لتستطيع استخدام متجر التّطبيقات.

سيظهر لك كود التّفعيل عندما تفتح التّطبيق للمرّة الأولى. من فضلك استخدم جهازًا آخر واذهب للصّفحة التّالية: watch.eventive.org/tv ومن ثمّ قم بتسجيل الدّخول إن لزم الأمر واستخدم الكود لربط حسابك. بعد ذلك اختر أحد القنوات المتاحة على تطبيق Eventive TV على Apple TV لتبدأ بالمشاهدة. سترى كل ما تملكه من محتوى على التّطبيق، وإذا وجدت أن أحد البرامج التي اشتريتها غير متاح للمشاهدة؛ فعليك أن تدخل على حسابك من جهاز آخر مثل لابتوب أو جهاز محمول أولاً.

إذا احتجت إلى إعادة تفعيل التّطبيق، فكل ما عليك هو اختيار "Tv App Setup" من القائمة التي تظهر عند الإشارة إلى دائرة الحساب أعلى يمين الشّاشة.

يُرجى العلم أن مشاهدة البثّ المباشر غير ممكن حاليًا على تطبيق التّلفاز. بإمكانك مشاهدة البثّ المباشر على تلفازك باستخدام تقنيّة AirPlay على جهازٍ آخر وربطه بتلفازك.

إذا لم تجد حلّاً لمشكلتك؛ فيمكنك التحدّث مباشرةً مع خدمة العملاء.

كيف يمكنني الوصول إلى تطبيق Eventive TV على Fire TV أو Firestick؟

افتح تطبيق Firestick أو Fire TV وانتقل إلى أيقونة العدسة المكبرة للبحث. أدخل EVENTIVE TV في حقل البحث وحدد EVENTIVE TV عندما يظهر ، ثم اضغط على الزر لأسفل على جهاز التحكم عن بُعد لديك للانتقال إلى "Apps and Games" حيث ستجد تطبيق EVENTIVE TV. يمكنك أيضًا إضافة تطبيق Eventive TV إلى Amazon Fire TV عبر موقع Amazon الإلكتروني بالنقر هنا.

حدد التطبيق وقم بتثبيته على جهازك. بمجرد التثبيت ، سترى رمزًا مكونًا من 6 أحرف ستدخله في إعدادات حسابك على watch.eventive.org/tv

بمجرد إدخال الرمز ، سيعرض Fire TV الخاص بك كل المحتوى الذي قمت بإلغاء قفله للعرض عبر جهاز آخر مثل جهاز كمبيوتر محمول أو جهاز محمول.

يرجى الملاحظة:

البث المباشر الأساسي غير متاح حاليًا عبر تطبيق Fire TV. يمكنك إرسالها من جهاز آخر إلى التلفزيون الخاص بك.

كيف أستطيع استخدام قناة Eventive TV على جهاز Roku؟

ابحث عن "Eventive TV" في متجر Roku Channel على جهاز Roku. تستطيع كذلك إضافة تطبيق Eventive TV إلى جهاز Roku من الموقع الإلكتروني الخاصِّ بـRoku بالضّغط هنا.

حدد التطبيق وقم بتثبيته على جهازك. بمجرد التثبيت ، سترى رمزًا مكونًا من 6 أحرف ستدخله في إعدادات حسابك على watch.eventive.org/tv

افتح التّطبيق بعد تحميله واتّبع التّعليمات للدّخول. ستجد كلّ ما تملكه من برامج على التّطبيق. وإذا وجدت أن أحد البرامج التي اشتريتها غير متاح للمشاهدة؛ فعليك فتح حسابك من جهاز آخر مثل لابتوب أو جهاز محمول أولاً.

يُرجى العلم أن مشاهدة البثّ المباشر غير ممكن حاليًّا على تطبيق التّلفاز. تستطيع مشاهدة البثّ المباشر بربط تلفازك بجهازٍ آخر.

إذا لم تجد حلّاً لمشكلتك؛ فيمكنك التحدّث مباشرةً مع خدمة العملاء.

كيف أستطيع الاستفادة من حزمتي أو خصوماتي؟

الاستفادة من الحزم: اضغط على "Pre-order Now" أو "Unlock Now" من حسابك. وسوف يتمّ تفعيل حزمتك تلقائيًّا. إذا لم تتفعّل الحزمة؛ فتأكّد أنك دخلت من البريد الإلكتروني الصّحيح.

الاستفادة من الخصومات: اضغط على "Have a Discount Code"، ثمّ أدخل الكود واضغط على "Apply Discount". إذا واجهتك مشكلة في عمل الكود؛ فعليك التّواصل مع الجهة التي زوّدتك بالكود للتأكدّ من صحته.

إذا لم تجد حلّاً لمشكلتك؛ فيمكنك التحدّث مباشرةً مع خدمة العملاء.

أنا أعيشُ في المنطقة الجغرافيّة الصّحيحة. كيف أستطيع التخلّص من مشكلة الحجب الجغرافيّ؟

إذا كنت تعيش في منطقة جغرافيّة تغطّيها الخدمة، فجرّب الاتّصال بشبكة الإنترنت من شبكة لاسلكية أخرى. وإذا كنت تستخدم VPN فعليك تعطيلها لتتصل بالخدمة من منطقتك، جرّب أيضًا استخدام جهازٍ آخر.

إذا لم تقدّم الاقتراحات السابقة حلًا لمشكلتك؛ فمن فضلك تواصل مع خدمة العملاء مباشرةً بالضّغط على الأيقونة أسفل الصّفحة.

أما إذا كنت تعيش في منطقة جغرافية لا تغطّيها الخدمة ولكنك تتوقّع وصول الخدمة لك؛ فتواصل من فضلك مع أحد المنظّمين واطلب منهم التّواصل مع Eventive بالنّيابة عنك.

ملاحظة: Eventive لا يستطيع تجاوز القيود الجغرافيّة خارج المناطق التي تغطّيها الخدمة دون موافقة المنظّمين.

إذا لم تجد حلّاً لمشكلتك؛ فيمكنك التحدّث مباشرةً مع خدمة العملاء.

هل معلوماتي آمنة؟

نعم. نحن نقوم بإرسال جميع المعلومات إلى الجهة التي تتولّى معالجة عملية الدّفع، Stripe، من خلال قنواتٍ آمنة وباستخدام بروتوكولات أمنيّة شديدة الصّرامة متوافقة مع PCI Level 1. نحن لا نخزّن أيّ معلوماتٍ حسّاسة من معلومات البطاقات الائتمانية الخاصّة بعملائنا. ونودّ إحاطتكم بالعلم أن جميع المعلومات يتمّ تشفيرها في قاعدة Stripe باستخدام بروتوكول AES-256. كما أنّ قاعدة Stripe المستخدمة لتخزين ونقل وفكّ تشفير أرقام البطاقات هي قاعدة منفصلة عن سيرفرات Stripe الرَّئيسية (API، الموقع الإلكتروني، إلخ.) ويمكنك إزالة معلومات الدّفع التي سجّلتها من حسابك بالضّغط على رابط "Account Settings" أعلى يمين الشّاشة، ومن ثمّ اختيار منظّمة محدّدة أو صفحة فيلم.

ونودّ الإشارة إلا أننا لا نُشارك أي معلومات خاصّة مع أيّ طرفٍ ثالثٍ دون إذنٍ منك، فجميع المعلومات الشّخصيّة تخضع لسياسة الخصوصيّة التي اتّفقت عليها Eventive، وتستطيع الاطلاع عليها من هنا.

إذا لم تجد حلّاً لمشكلتك؛ فيمكنك التحدّث مباشرةً مع خدمة العملاء.

كيف أستطيع تحديث أو حذف معلومات الدّفع التي سجّلت بها؟

من فضلك اذهب إلى صفحة إعدادات حسابك (Account Settings).

إذا لم تجد حلّاً لمشكلتك؛ فيمكنك التحدّث مباشرةً مع خدمة العملاء.

لم تجد حلاً لمشكلتك؟

لا تقلق أبدًا. نحن دائماً في خدمتك، اضغط على الأيقونة في الأسفل للتحدّث مباشرةً مع خدمة العملاء، وستستمتع بمشاهدة كل ما تريده في أقرب فرصة.

التحدّث مباشرة مع خدمة العملاء.

مقدّم من Eventive

مساعدة. الشّروط. الخصوصيّة. حالة النّظام

Did this answer your question?